سياسة الشحن و الإرجاع

سياسة الشحن

متى سيتم معالجة و شحن طلبي؟

نقوم بمعالجة الطلبات من يومين الى ثلاث أيام عمل. ستتم معالجة الطلبات وشحنها في اليوم التالي بعد يوم المعالجة. يرجى ملاحظة أننا لا نشحن في عطلة نهاية الأسبوع، بحيث يكون مده وصول الطلب للقطع الجاهزه للتسليم خلال 3- 6 أيام عمل و القطع الغير جاهزه للتسليم الفوري و تكون بالطلب من 15-20 أيام عمل من شحن الطلب.

يُرجى إتاحة وقت إضافي لمعالجة طلبك خلال مواسم العطلات والتخفيضات. بسبب COVID-19 ،

إذا كنت بحاجة إلى تغيير أو إلغاء طلبك ، فيرجى الاتصال بنا على الفور. بمجرد معالجة طلبك ، لن نتمكن من إجراء أيتغييرات.

تتبع شحنتك:

.بمجرد شحن طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تحتوي على رقم تتبع ورابط لتتبع طلبك. يرجى الانتقال إلى صفحة التتبع الخاصة بنا

يرجى ملاحظه انه في حال عدم توفر المقاس المطلوب سيكون هناك تأخير في شحن الطلب من اسبوعين الى ثلاث اسابيع .

ملاحظه:. جميع القطع مستورده من الخارج اي انه يفرض عليك ضريبه جمركيه بمبلغ رمزي جداً عن استلام الطلب

سياسة الإرجاع

لدينا سياسة إرجاع لمدة  7 ايام  ، مما يعني أنه لديك 7 ايام بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته بها ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات ، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على vasiliaboutique.com@gmail.com. إذا تم قبول إرجاعك ، فسنرسل لك ملصق شحن الارجاع ، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي سؤال عودة على vasiliaboutique.com@gmail.com.

الأضرار والتلف
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

  يجب إرجاع العناصر غير الملبوسة وغير المغسولة وغير التالفة مع إرفاق جميع العلامات الأصلية. لا نقبل إرجاع المنتج الذي تم ارتداؤه أو تلفه أو غسله أو تغييره بأي شكل من الأشكال.

ملاحظة : يرجى إرفاق ورقة داخل طرد الإرجاع مع معلومات طلبك (رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني إلزاميان) ، ومتطلباتك للإرجاع أو الاستبدال ، والتعليقات الأخرى ، إن وجدت ، على الورق.

المبالغ المستردة
سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحص عودتك ، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. في حالة الموافقة ، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.

Shopping cart

0
image/svg+xml

لا توجد منتجات في العربة.